الظاظا: صرف نصف راتب للموظفين الأحد المقبل | سلطان العرب -
» » » الظاظا: صرف نصف راتب للموظفين الأحد المقبل


أعلن نائب رئيس الوزراء وزير المالية م. زياد الظاظا عن صرف نصف راتب لموظفي الحكومة الأحد المقبل.

واكد الظاظا في تصريحِ له:  إن الحكومة ستصرف 1000 شيكل كحد أدنى، و4000 شيكل كحد أقصى لكافة الموظفين الأحد.

وكان الظاظا صرّح قبل أيام بأن الحكومة الفلسطينية ستجتاز الضائقة المالية التي تمر بها قريبًا.

سلطان العرب

«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

أرسل تعليق