أعلن نائب رئيس الوزراء وزير المالية م. زياد الظاظا عن صرف نصف راتب لموظفي الحكومة الأحد المقبل.
واكد الظاظا في تصريحِ له: إن الحكومة ستصرف 1000 شيكل كحد أدنى، و4000 شيكل كحد أقصى لكافة الموظفين الأحد.
وكان الظاظا صرّح قبل أيام بأن الحكومة الفلسطينية ستجتاز الضائقة المالية التي تمر بها قريبًا.
سلطان العرب




ليست هناك تعليقات: