أعلنت وزارة النقل والمواصلات الفلسطينية ظهر الأربعاء عن تسعيرة جديدة للمواصلات في قطاع غزة.
وفي مؤتمر صحفي عقدته الوزارة بمدينة غزة، قال المتحدث باسم الوزارة خليل الزيان إن لجاناً مختصة أشرفت على إعداد التسعيرة الجديدة بعد استشارة ذوي الاختصاص.
وبحسب الوزارة فإنه سيتم البدء بالعمل بالتسعيرة الجديدة يوم السبت القادم الموافق الأول من فبراير، داعية المواطنين والسائقين للالتزام بالتسعيرة الجديدة.
وكان وزير المواصلات أسامة العيسوي بحث أمس الثلاثاء مع رئيس النقابة العامة لعمال النقل العام جمال جراد التسعيرة المرورية الحالية في ظلّ الحصار الإسرائيلي المشدّد على قطاع غزة.
وأغلقت مصر كافة الأنفاق على حدودها مع قطاع غزة ما أجبر السائقين لاستخدام الوقود الإسرائيلي المرتفع الثمن مقارنة بالوقود المصري الذي كان يدخل عبر الأنفاق.
وناشدت الوزارة السلطات المصرية بإدخال الوقود اللازم إلى قطاع غزة والتخفيف من وطئة الحصار الخانق الذي يعيشه المواطنون.
سلطان العرب






ليست هناك تعليقات: