أقرت الحكومة الفلسطينية يوم الاثنين القادم إجازة رسمية لكل موظفيها في الدوائر الحكومية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج.
وقال الناطق باسم الحكومة الفلسطينية إيهاب الغصين في تصريح له: " إن الحكومة الفلسطينية أقرت يوم الاثنين إجازة رسمية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج وذلك في اجتماعها الأسبوعي اليوم الثلاثاء".
ويصادف يوم الاثنين القادم ذكرى إسراء الرسول عليه الصلاة والسلام من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى، حيث عُرج به صلى الله عليه وسلم إلى السماوات العلى حتى وصل سدرة المنتهى.
ويحتفل المسلمون في كافة بقاع الأرض سنويا بهذه الذكرى الإسلامية، وتعتبر في معظم الدول الإسلامية عطلة حكومية رسمية.
سلطان العرب




ليست هناك تعليقات: