قصة النكبة الفلسطينية باختصار | سلطان العرب -
» » » » قصة النكبة الفلسطينية باختصار


بقلم الدكتور / أحمد الجدبة ،

بمناسبة النكبة ....... سأقص عليكم قصة قصتها علي أمى رحمة اللة عليها .

بالمناسبة امى من مهاجرى مدينة يافا ، هاجرت من هناك وعمرها 20 سنة .

قالت جاء ابوها (جدى) للبيت وقال لنا جهزو الاغراض الضرورية للسفر ، سنذهب الى غزة لمدة اسبوع حتى تهداء الاوضاع فى يافا.

فجهزنا الضرورى جدا من الاغراض الضرورية وقمت بمسح البيت جيدا حتى نرجع بعد اسبوع لنجده نظيفاً ،  وفى فترة تسكير البيت والمغادرة تذكر جدى شئ بالبيت من الضرورى اخذه معه الى غزة فدخل البيت واخذه .

فرأت امى مكان قدميه على الارض فرجعت ومسحت مكان قدميه حتى ترجع ، كي تجد البيت نظيفاً ، وها هى امى بقبرها وجدى بقبره ينتظرون نهاية الاسبوع ، والاسبوع اصبح 66 عام .

والنكبة اصبحت نكبات .والشكوى لغير الله مذلة

سلطان العرب

«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

أرسل تعليق