العدو الصهيوني يصادق على تغذية السجناء المضربين عن الطعام بشكل قسري | سلطان العرب -
» » » » العدو الصهيوني يصادق على تغذية السجناء المضربين عن الطعام بشكل قسري


صادقت اللجنة الوزارية لشؤون التشريع في الحكومة الإسرائيلية، اليوم الأحد، على مشروع قانون يقضي بتغذية السجناء المضربين عن الطعام بشكل قسري.

وسيسمح القانون في حال إقراره من قبل الكنيست، للأطباء العاملين لدى مصلحة السجون الإسرائيلية بإطعام السجناء المضربين عن الطعام خلافا لإرادتهم.

وبحسب القانون ينبغي الرجوع إلى الطبيب عند الضرورة لإطعام السجناء بصورة قسرية، الأمر الذي يمكن القيام به عبر الوريد أو بواسطة استخدام أنبوب التغذية الذي يتم إدخاله عبر الفم حتى يصل إلى المعدة.

سلطان العرب

«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

أرسل تعليق