صادقت اللجنة الوزارية لشؤون التشريع في الحكومة الإسرائيلية، اليوم الأحد، على مشروع قانون يقضي بتغذية السجناء المضربين عن الطعام بشكل قسري.
وسيسمح القانون في حال إقراره من قبل الكنيست، للأطباء العاملين لدى مصلحة السجون الإسرائيلية بإطعام السجناء المضربين عن الطعام خلافا لإرادتهم.
وبحسب القانون ينبغي الرجوع إلى الطبيب عند الضرورة لإطعام السجناء بصورة قسرية، الأمر الذي يمكن القيام به عبر الوريد أو بواسطة استخدام أنبوب التغذية الذي يتم إدخاله عبر الفم حتى يصل إلى المعدة.
سلطان العرب




ليست هناك تعليقات: