حمدى شفيق يكتب: غباء الانقلاب العتيد فى تحديد المواعيد !!!!
حتى فى تحديد المواعيد !!!
فقد تعمّدوا بدء محاكمة الرئيس مرسى
فى موعد جلوس تاوزروت على كُرسيه اللعين !!
و لم يفهموا أنهم بذلك يشعلون غضب
الأغلبية الساحقة المسلمة أكثر !!!
ثم أجروا الاستفتاء على وثيقتهم اللقيطة يوم 14 يناير الماضى ..
و هاهو الأمشير يتقدّم بأوراق الترشيح يوم 14 ابريل !!!!
و لكى نُذكّر الجميع فان 14 أغسطس الأسود من العام الماضى ،
هو اليوم الذى ارتكبوا فيه أبشع مجزرة فى تاريخ مصر الحديث ،
و هى مذبحة اعتصامى رابعة و النهضة التى استشهد فيها ألوف من المدنيين الأبرياء العزل .
و كذلك قالوا أن نتيجة مسرحية الانتخابات الرئاسية الهزلية ستُعلن يوم 5 يونيو القادم !!!
و هو يوم أكبر و أقسى هزيمة ، بل فضيحة عسكرية فى تاريخ مصر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ان كان الحمقى يتوهّمون أن هذه ستمحو تلك ، فقد ( أخطأت مؤخراتهم الحفرة )!!!!!!
لأن هذا التعمّد سيُثير الدهشة و التساؤلات ،
و بالتالى يتم ترسيخ المواعيد المُشار اليها فى الأذهان أكثر و ليس طمسها و لا نسيانها !!!
و ان كانوا يستفزّون مشاعر عشرات الملايين ،
فهى أيضاً حماقة أكبر ، لأن الانفجار لن يبقى و لن يذر !!!!
و ان كانوا يستهدفون ضرب الروح المعنوية لخصوم الانقلاب ، فقد فعلوا العكس تماماً ،
و سكبوا المزيد من الزيت على نيران الثورة التى يشتعل لهيبها أكثر يوماً بعد الآخر !!!!
و باختصار : فالقوم يتخبّطون ، و كل ما يُخطّطون له و يفعلونه يرتدّ الى نحورهم !!!!
و هذه احدى النتائج الكارثية الحتمية ، لحُكم الحاصلين على 50 % فى الثانوية !!!!!!!!
سلطان العرب




ليست هناك تعليقات: