حرر محمد عز الدين عبد الستار – وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة – اليوم “الجمعة”، محضرا باقتحام الشيخ محمد حسين يعقوب – الداعية الإسلامي الشهير – مسجد “الرحمن الرحيم” بقرية المطاهرة القبلية التابعة لدائرة مركز أبوقرقاص جنوب المنيا، واعتلاء المنبر بمساعدة محمد طلعت – برلماني سابق عن حزب النور.
كما حرر الشيخ “سيد علي سيد عبود – وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا – بلاغاً يتهم فيه “يعقوب” والبرلماني سالف الذكر، بطرد وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة المكلف بأداء الخطبة، في المحضر رقم 2115 / 2014 إداري مركز شرطة أبو قرقاص.
يذكر أن المسجد المذكور قد تم افتتاحه اليوم، بعد بنائه بالجهود الذاتية، ودعا محمد طلعت أبو العلا – النائب السلفي السابق – الشيخ محمد حسين يعقوب لإلقاء خطبة الجمعة، وفور علم مسئولي وزارة الأوقاف حضروا إلى القرية اعتراضا على إلقائه الخطبة بالمخالفة للقانون، إلا أنه منع دخولهم المسجد.
سلطان العرب




ليست هناك تعليقات: