ما هي أعراض فقر الدم عند الأطفال . | سلطان العرب -
» » ما هي أعراض فقر الدم عند الأطفال .

تشمل اعراض فقر الدم عند الاطفال:

1-قصور في النمو الحركي للطفل وكذلك في التعلم اللغوي، وانخفاض في التحصيل الدراسي واستيعاب المواد الدراسية.
2-عدم الانتباه.
3-عدم الاطمئنان.
4-الشعور بالتعب.
5-الخمول.
6-نقص في النشاط البدني.
7-تخفيض الشهية للأكل
8-الشحوب وخاصة عند اطراف الاصابع وعلى بطانة الجفنين الاسفلين.
9-الضعف.
10-الاغماء واللهاث

سلطان العرب

«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

أرسل تعليق