"يا خسارة يا حزب النور".. أنشودة بصوت "أبو عمار" أشهر من أنشد للحزب السلفي | سلطان العرب -
» » » "يا خسارة يا حزب النور".. أنشودة بصوت "أبو عمار" أشهر من أنشد للحزب السلفي




"أبو عمار" هو المنشد السلفي الشهير ، صاحب أنشودة "يا مصر صباحك نور" التي أنشدها لحزب "النور" فرحا وابتهاجا بتأسيس الحزب السلفي، الذي ـ خرج بعد الثورة ـ من عباءة "الدعوة السلفية" الجماعة المعروفة بمشايخها ودعاتها الذين يحظون باحترام كبير لدى الشباب الإسلامي.

"أبو عمار" لم يرضه مثل الكثيرين مواقف الحزب بعد الانقلاب العسكري الذي نفذه الجيش ضد أول رئيس منتخب في البلاد.

أبو عمار كان دائم النقد لتصريحات المتحدثين للإعلام من الحزب والجماعة.

الرجل الذي أنشد يوما "يا مصر صباحك نور.. وعشانك أنت يا غالية أسسنا حزب النور". ها هو يتوج غضبه من مواقف الحزب بأنشودة جديدة ، يقول فيها:

"يا خسارة يا حزب النور .. إياك تبقى المغرور اسمعني يا حزب النور .. وعدت تكون إنسان .. وطعنت في قلبي كمان .. لو كل الدنيا تخوني أنت اللي كنت مني .. استنيتك تنصري بس لقيتك مسرور ".

الأنشودة لا تكتب بل تسمع من قائلها ، استمع معنا لأبو عمار


سلطان العرب

«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

أرسل تعليق