شيكابالا: لن ألعب للزمالك مجدداً | سلطان العرب -
» » » شيكابالا: لن ألعب للزمالك مجدداً


قال محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم فريق الزمالك أنه لن يلعب للفريق الأبيض في حالة رفض ناديه رحيله لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.
ورفض النادي الأبيض إنهاء الصفقة  لصالح لشبونة بسبب رفض الأخير تحمل قيمة غرامة باوك اليوناني التي تبلغ 5 ملايين جنيه.
وأكد اللاعب في تصريحات تليفزيونية أن لن يلعب مجدداً في حالة تعنت الزمالك والاصرار علي مبلغ 500 الف يورو لانهاء الصفقة.

سلطان العرب

«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

أرسل تعليق