أعرب محمد بركات نجم الأهلي المعتزل مؤخراً أنه يخشى مواجهة منتخب مصر
مجدداً مع غانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية عام 2015 لكرة القدم.
وقال بركات عبر برنامجه الإذاعي "أحلى كورة" بـ"راديو 9090":" غانا من
أفضل منتخبات القارة السمراء وسبق أن خسرنا أمام الفريق بستة أهداف بتصفيات
كأس العالم وهو ما يخلق حاجزاً نفسياً أمام الفريق".
وأعرب نجم الأهلي الأسبق عن أمنيته بالتوفيق لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك في مشواره الاحترافي بالبرتغال.
سلطان العرب




ليست هناك تعليقات: