أكدت مصادر لبنانية ان جندي اسرائيلي قتل في اشتباكات مع دورية اسرائيلية عبرت الاراضي اللبنانية على الحدود اللبنانية الاسرائيلية برأس الناقورة .
و ذكر المصدر ان جندياً اسرائيليا قتل في تبادل لاطلاق نار في منطقة راس الناقورة قرب الحدود مع لبنان ، وقالت مصادر ان الجندي اصيب بجراح خطيرة توفي على اثرها لاحقا .
ورجحت المصادر استخدام اسلحة قناصة في عملية قتل الجندي الاسرائيلي .
وقال موقع قناة المنار :ان قوة من الجيش اللبناني اطلقت النار على قوة اسرائيلية كانت تجتاز الحدود نحو الأراضي اللبنانية قرب معبر الناقورة
ومن جهة اخرى: قال مصدر مطلع ان القوات الدولية تجري اتصالات بين الجيش اللبناني والجانب الاسرائيلي لتهدئة الوضع على الخط الازرق بلبنان.
وفي تطور لاحق نفى مصدر امني لــ "ا.ف.ب" ان يكون الجيش اللبناني هو من أطلق النار على الحدود وادى الى مقتل جندي اسرائيلي.
سلطان العرب




ليست هناك تعليقات: